منتجاتنا

نبذة تعريفية لكل منتج

جميع اصناف حلويات كنافة علي أبو الهوس :

1- كنافة نابلسية ناعمة بالجبنة :


الكنافة النابلسية الناعمة، اشتهرت بها بلاد الشام ويعود أصلها الى نابلس في جميع مكوناتها من العجين و الجبنة؛ وتستخدم الجبنة النابلسية خصيصا لهذا النوع من الكنافة ؛ واشتهرت حلويات علي أبو الهوس بتصنيع هذا الصنف من الكنافة على الطريقة القديمة الأصيلة لتُحافظ على مذاقها اللذيذ .

2- كنافة نابلسية خشنة بالجبنة :



الكنافة النابلسية الخشنة، أصلها اسطنبولي وقد إشتهر بها أهل الشام باضافة الجبنة النابلسية إليها؛ وهي من الأصناف المميزة لدى كنافة علي أبو الهوس .

3- كنافة ناعمة بالقشطة :



الناعمة بالقشطة، هي كنافة يُستخدم بها عجين الكنافة الناعمة؛ وقد إشتهر أهل لبنان بإضافة القشطة إليها بدلا من الجبنة , مما أدى هذا الخليط لِخلق نوع جديد من الكنافة ذو مذاق مُميز وشهيّ.

4- كنافة بين نارين (كنافة خشنة بالقشطة) :



بين نارين، هي كنافة من أصول اسطنبولية؛ واشتهر بها أهل مصر والشام وقد تميّز هذا النوع من الكنافة بالطعم والمذاق الرائع .

5- وربات بالقشطة :

الوربات، يُعد هذا الصنف من أنواع البقلاوة وهو من أصول تركية؛ وقد إشتهر بها أهل الشام بإضافة القشطة بدلاً من المكسرات وهي من الأصناف المميزة لدى حلويات علي أبو الهوس.

6- مبرومة بالقشطة :

المبرومة، هي كنافة من أصول شامية؛ وإشتهرت بها الأردن بالحفاظ على تصنيعها بالطريقة القديمة الأصيلة وإضافة القشطة إليها لتُعطيها مذاقاً رائعاً.

7- عصملية بالقشطة :



تُعدّ العصملية نوعاً من الحلويات تركيّة الأصل؛ واشتهرت بها بلاد الشام؛ وهي عبارة عن طبقتان من عجين الكنافة الخشنة المُحمصة محشوة بالقشطة اللذيذة.

8- البسبوسة بالقشطة :



هي نوع من أنواع الحلويات اشتهر بها أهل الشام ومصر بإضافة القشطة إليها وزيت السمسم الطبيعي لتعطيها المذاق المميز.

9- البسبوسة السادة :



هي نوع من أنواع الحلويات إشتهر بها أهل الشام ومصر وقد تميّزت كنافة علي أبو الهوس بإضافة حُبيبات جوز الهند الغنِي والفريد مِن نوعِه لِتجعلها ذو مذاقاً شهيّاً.

10- عش البلبل بالقشطة :

هو نوع من أنواع الكنافة، سوريّ النشأة، ويعدّ من الحلويات الخفيفة اللذيذة، يتكوّن بشكل أساسي من الشَعيريه الخاصة  بالكنافة الخشِنة، ويتمّ حشوّه بحشوات مختلفة أهمّها القشطة.

11- عش البلبل بالمكسرات :

هو نوع من أنواع الكنافة، سوريّ النشأة، ويعدّ من الحلويات الخفيفة اللذيذة ، يتكوّن بشكل أساسي من الشَعيريه الخاصة  بالكنافة الخشِنة ، وعمِلت كنافة علي أبو الهوس على حشوه بأجود أنواع المُكسرات ليعطيه مذاقا مُميزا ولذيذاً.

12- كنافة ملكية ناعمة بالقشطة :

هي كنافة تَتبَع الكنافة اللبنانية بالقشطة، وقامت كنافة علي أبو الهوس بالتعديل عليها في طريقة التحضير والتقديم لإعطائها شكلاً ومذاقاً مُختلفاً وشهيّاً.

13- كنافة ملكية خشنة بالقشطة :

الكنافة الملكية الخشنة، أصلها اسطنبولي وقامت كنافة علي أبو الهوس بالتعديل عليها في طريقة التحضير والتقديم بإضافة القشطة إليها لإعطائها شكلاً ومذاقاً مُختلفاً وشهيّاً.

14- الهريسة بالفستق :



هي صنف منِ الحلويات الشرقيّة الشامية واشتهرت بها حلويات علي أبو الهوس بتصنيعها على الطريقة الأصيلة القديمة بإضافة السّمن الطبيعي النّقي والفُستق الحلبي الفاخر الأصِيل مِما أدى هذا الخليط الرائِع لتمييزها بالطّعم من بين الحلويات المُتنوعة لدى كنافة علي أبو الهوس.

15- عيش السرايا :

اشتهر هذا النوع من الحلويات لدى بلاد الشام وتُصنّع من الخبز الخاص المُكرمَل بالسُّكر والقرفة ومُغطى بِطبقة من القشطة والمكسرات، وإشتهرت حلويات علي أبو الهوس بتصنيع هذا الصنف على الطريقة القديمة الأصيلة لتُحافظ على مذاقها اللذيذ.

16- أصابع الجوز :

هي بقلاوة تُركية الأصل، وقامت حلويات علي أبو الهوس بإضافة ثِمار الجوز العربي والسّمن النّقي الأصيل مما أدى إلى جعل هذا الصنف من الأصناف المميّزة والشهيّة لدى حلويات علي أبو الهوس.

17- لقمة علي أبو الهوس بالقشطة :

لُقمة علي أبو الهوس، صنف من أصناف الكنافة، تَمتاز بِشكلها الفرِيد المُميز بِخيوط عجين الكنافة الذهبي المحشو بالقشطة الغنية ذات المذاق الرائع.

18- حلاوة الجُبن :

حلاوة الجبن، شامية الأصل وعمِلت كنافة علي أبو الهوس على تصنيعها بأجود أنواع حُبوب السّمِيد العربي والجبنة النابلسية الأصيلة والقشطة الغنيّة مما أدّى لجَعلِها غنيّة بالطّعم والمذاق اللذيذ الشهيّ.

19- البقلاوة المشكلة :


تتضمّن البقلاوة المُشكلة مجموعة من الأصناف التُركية والسوريّة المُميزة التي حافظت كنافة علي أبو الهوس على تصنيعها بأعلى معايير الجودة لتُحافظ على مذاقها الأصلي المُميّز.

20- البقلاوة التركية :


هي بقلاوة تُركية الأصل والمنشأ حافظت كنافة علي أبو الهوس على تصنيعها بأعلى معايير الجودة بإضافة ثمار الجوز والسَمن العربيّ جَعل ذلك في حصولِها على الطعم اللذيذ والرائع.

21- العوامة :


العوامة، من ضمن الحلويات الشرقية التي إشتهر بها أهل الشام تحت مُسمّى عوامة ، واشتهرت بالخليج العربي بإسم (اللقيمات) وعمِلت كنافة علي أبو الهوس على تصنيعها على الطريقة القديمة الأصيلة.